أعرب أحمد حسن نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر وعميد لاعبى العالم عن حزنه الشديد وقال لا أعلم سببا واحدا لما يجري الآن في مصر من إراقة الدماء، خاصة وأن كل ذلك يجري من أجل المناصب والنفوذ رغم أنها زائلة وتبقى وحدة الدم المصري هي المهددة بالتفكك والانهيار في حالة استمرار هذه الأحداث.
وأضاف فى تصريح لموقع نادى الزمالك من يسعى إلى السلطة والجاه حر في تحديد أهدافه وخططه ولكن لابد وأن يحقق أهدافه بطرق شرعية بعيدا عن إراقة الدماء والاعتداء على المنشآت الحيوية في البلاد.
0 التعليقات:
إرسال تعليق