8/14/2013

خبر عاجل شاهد مالذي حدث للشيخ محمد حسان في مصطفي محمود الان





السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حاول الشيخ محمد حسان ومحمد حسين يعقوب الذهاب الي ميدان رابعه العدويه بعد تدخل الجيش والداخليه لفض الاعتصام وسقوط عشرات القتلي واصابه الكثير من المعتصميين ولكنهم فشلوا في الوصول الي ميدان رابعه العدويه نتيجه لاغلاق جميع المنافذ المؤديه للميدان من قبل الجيش والشرطه فتوجه الشيخان الي ميدان مصطفي محمود بشارع جامعه الدول العربيه بعد ان فشلو في الوصول الي رابعه العدويه وتعرض الشيخ محمد حسان لحاله اغماء شديده نتيجه لالقاء قوات الشرطه غاز مسيل للدموع بكثافه علي المتظاهرين المتواجدين بميدان مصطفي محمود وكان من بينهم الشيخ محمد حسان الذى تعرض لحاله اغماء شديده بسبب القنابل المسيله للدموع 

0 التعليقات: